1 – كيف يمكنني التسجيل (عضو جديد) في "أسواق أونلاين"؟
يمكنك التسجيل عن طريق تعبئة كافة الحقول الإلزامية للتسجيل. بالنقر على زر التسجيل، سيتم تغيير اسم المستخدم المؤقت برقم عضوية برنامج ولاء العملاء "وفا".
للتسجيل إنقر هنا
2 – أنا عضو ببرنامج ولاء العملاء "وفا" كيف يمكنني استخدام الموقع؟
يمكنك استخدام رقم عضوية برنامج ولاء العملاء "وفا" كاسم مستخدم وكلمة المرور هي نفس كلمة المرور الخاصة بتطبيق أسواق على الهواتف المتحركة.
لتسجيل الدخول إنقر هنا
3 – أنا عضو ببرنامج ولاء العملاء "وفا"، كيف يمكنني الحصول على كلمة المرور لاستخدام الموقع؟
لإعادة ضبط كلمة المرور انقر هنا وسيتم إرسال بريد إلكتروني يحتوى على التعليمات اللازمة ورابط لضبط كلمة المرور.
4 – لقد قمت بضبط كلمة المرور ولم أتلقَّ أي بريد إلكتروني، ماذا يجب عليَّ أن أفعل؟
في حالة عدم تلقي أي بريد إلكتروني بعد ضبط كلمة السر فذلك يعنى أن البريد الإلكتروني الذي أدخلته غير مسجل لدينا أو غير صحيح.
5 – كيف يمكنني تسجيل/ تحديث بياناتي مثل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المتحرك في حال كونها غير مسجلة/ غير محدثة ببرنامج ولاء العملاء "وفا"؟
يرجى زيارة أقرب فرع من فروع سوبر ماركت أسواق وإبراز بطاقة هويتك الأصلية لتسجيل/ تعديل عنوان البريد الإلكتروني
6 – كيف يمكنني تسجيل طلبية على موقع "أسواق أونلاين"؟
يمكنك تسجيل الطلب كما يلي:
7 – إذا قمت بتأكيد الطلبية وأردت أن أضيف بعض الأصناف ماذا يمكنني أن أفعل؟
يمكنك الاتصال بنا على الرقم 800279227 أو التواصل معنا عبر المحادثة الإلكترونية، يرجى التأكد من وجود رقم الطلبية.
8 – كيف يمكنني حذف صنف من عربة التسوق؟
يمكنك حذف منتج من سلة التسوق عن طريق وضع علامة على الصنف تحت العنوان "حذف" ثم النقر على "تحديث قائمة التسوق".
9 – إذا أكدت الطلبية وأردت إلغاءها لاحقاً، كيف يمكنني أن أقوم بذلك؟
يمكنك إلغاء الطلبية على الأقل قبل موعد التوصيل بساعتين عن طريق الاتصال بمركز الاتصالات الخاص بنا على الرقم 800279227 أو التواصل معنا عبر المحادثة الإلكترونية.
للإطلاع على سياسة الإلغاء إنقر هنا
10 – هل يمكنني أن أعيد طلبية قدمتها في السابق؟
نعم يمكنك، عن طريق زيارة "الطلبيات" في صفحة حسابك الشخصي، ثم بالضغط على تفاصيل الطلبية المراد إعادة طلبها مرة أخرى ثم الضغط على "إعادة الطلب" واتباع التعليمات.
11 – كيف يمكنني مراجعة سجل الطلبيات؟
بزيارة "طلبيات" على صفحة حسابك الشخصي
12 - هناك بعض المنتجات غير المتوفرة على الموقع الإلكتروني، كيف يمكنني أن أطلبها؟
المنتجات المتاحة عبر الموقع هي المنتجات المتاحة لخدمة التوصيل فقط، في حالة الرغبة في منتجات أخريغير متوفرة يرجي إرسال قائمة بتلك الأصناف عبر البريد الإلكتروني إلى online@aswaaq.ae وسنحاول (لا نضمن) توصيل الأصناف مع طلبية التوصيل..
13 – ما هي القائمة المفضلة؟
بعد إضافة منتجات لقائمة مفضلة، سيظهر رابط للمشاركة، بمعنى أنه يمكن لصديق أن يشتري المنتج من أجلك، ويمكنك كذلك استخدام القائمة لتذكرك بالمنتجات التي تود شراءها لاحقاً (بنفسك أو من خلال صديق).
ملحوظة: يتحدد سعر الصنف في وقت الشراء. كما أن إضافة المنتج لقائمة مفضلة لا يضمن بالضرورة توافر المنتج في تاريخ لاحق.
14 – ما هي قائمة توافر المنتجات، وكيف يمكنني الاشتراك فيها؟
يمكنك التسجيل بالقائمة بالنقر على "إرسال إشعار عند توفر المنتج" على صفحة المنتج، كما يمكنك الدخول على القائمة بزيارة "إشعارات توافر المنتجات" على صفحة حسابك الشخصي.
يمكنك التسجيل بالقائمة بالضغط على "إرسال إشعار عند توفر المنتج" كما يمكنك الدخول على القائمة بزيارة "الإشعارات للمنتجات غير المتوفرة" على صفحة حسابك الشخصي.
15 – ما مواعيد التوصيل المتاحة؟
مواعيد التوصيل من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءً
لمزيد من التفاصيل عن سياسة التوصيل إنقر هنا
16 – كيف يمكنني أن أعرف إن كانت الطلبية قيد التوصيل، وموعد تسليمها؟
سيقوم مندوب التوصيل بالتواصل مع العميل قبل إرسال الطلبية للتأكيد على موعد التوصيل.
17 – كيف يمكنني متابعة الطلبية؟
يمكنك متابعة الطلبية عن طريق التواصل مع فريق خدمة العملاء إذا لم تتلق أي اتصال من مندوب التوصيل.
أما إن كنت قد تلقيت اتصالاً من مندوب التوصيل فيمكنك التواصل مع المندوب مباشرةً.
18 - ما المناطق التي يقدم فيها موقع "أسواق أونلاين" خدمة التوصيل؟
"أسواق أونلاين" يقدم خدمة التوصيل في المناطق التالية كمرحلة أولى:
19 – كيف يمكنني التواصل مع فريق خدمة العملاء؟
يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 9:00 مساءً على مدار الأسبوع من خلال وسيلة التواصل المناسبة لك:
20 – ما طرق الدفع التي يقبلها موقع "اسواق أونلاين"؟
"أسواق أونلاين" يقبل طرق الدفع التالية:
* لا تُقبل المدفوعات الجزئية.
21 – هل كافة البطاقات البنكية مقبولة لدي "أسواق أونلاين"؟
نحن نقبل البطاقات التالية فقط:
22 – هل موقع "أسواق أونلاين" آمن لمعاملات بطاقات الائتمان؟
المعاملات ببطاقات الائتمان يتم تحويلها من خلال Cybersource لذلك فكافة التعاملات آمنة 100%.
http://www.cybersource.com/products_and_services/payment_security/secure_acceptance_web_mobile/
23 – هل يمكن أن يكون عنوان التوصيل مختلفاً عن عنوان الفواتير؟نعم يمكن.
نعم يمكن.
24 – لديَّ قسيمة هدايا من أسواق، هل يمكنني استخدامها في المشتريات على شبكة الإنترنت؟
لا يمكن، قسائم الهدايا يمكن استخدامها في أيٍّ من فروع سوبر ماركت أسواق فقط.
25 – هل يمكنني تسجيل أكثر من عنوان للتوصيل؟
نعم يمكنك تسجيل أكثر من عنوان للتوصيل على أن تكون جميعها في إطار المناطق التي تُقدم فيها خدمة التوصيل.
ومع ذلك، فإن العنوان الذي يتم اختياره أو إنشاؤه عند تقديم الطلبية سيصبح هو العنوان الافتراضي.
26 – هل يمكنني استخدام الهاتف المتحرك للتسوق عبر الموقع؟
نعم يمكنك، فموقعنا الإلكتروني يقوم على تقنية تجاوبية.